فيلا مستقلة للبيع فى طويلة اوراسكوم

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB91019
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند طويلة الجونة في منطقة طويلة الجونة بالغردقة، مصر. وهو يضم مجموعة من الوحدات السكنية المتطورة التي تقدم للمقيمين أسلوب حياة رفيع المستوى والرفاهية. بُنيت الوحدات السكنية في مكانا حديثا على مساحة تحتل مساحة تفوق العشرة آلاف متر مربع، وتوفر بيئة فريدة من نوعها مع مناظر بانورامية جميلة للبحر والجبال.

تصميم المجمع يتميز بالحداثة والرقي، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات، الشقق والأستوديوهات، لتلبية احتياجات المقيمين المختلفة. كما يتميز بتوفير وسائل الراحة الحديثة، ومن ضمنها حمامات السباحة المدارة والصالات الرياضية والحدائق ومناطق الشواء ، بالإضافة إلى خدمات الشاطئ الفاخرة.

تتيح الموقع المركزي لكمبوند طويلة الجونة الوصول السهل إلى العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمتاجر والحدائق العامة. ويمكن للسكان الاستمتاع بالسياحة في المنطقة السياحية الفريدة وزيارة المعالم السياحية الجميلة في الجونة، فضلا عن التمتع بشواطئها الرملية النظيفة وأماكن الغوص.

يوفر كمبوند طويلة الجونة مستوى عالي من الأمن والخصوصية ، حيث يتمتع بحماية 24 ساعة وزيادة الخصوصية ، بما في ذلك المداخل الآمنة والتصميمات السلسة.

يركز كمبوند طويلة الجونة على تلبية احتياجات المقيمين على عالمية، من خلال توفير بيئة آمنة ومريحة وفي نفس الوقت، يتيح لهم التزامن بحياة سعيدة وحيوية وصحية. بالإضافة الى الصفات المميزة للمجمع نذكر مجموعة من المزايا الأخرى التي تجعل العيش فيه مريحا ومثاليا جدا، مثل الحدائق الخضراء الجميلة التي تشكل مشاهدة منعشة، والأماكن المخصصة للراحة والاستجمام في الهواء الطلق.

باختصار، كمبوند طويلة الجونة هو مكان رائع يجمع بين الحياة الحضرية الحديثة، والأصالة التراثية الفريدة، والمناظر الطبيعية الجميلة، والترف الحضري. لذلك، يستحق بلا شك اعتبار النوع الأفضل للعيش في مصر.bit.ly/3qr7ELu