تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في طويلة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى طويلة - الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB88571
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند طويلة الجونة في مصر هو مشروع سكني كبير يقع في الجزيرة المصرية الحديثة، ويضم عدة منطقات سكنية بحجم كبير. وتشمل هذه المناطق مجموعة من الشقق والشاليهات والفلل التي تتضمن المنطقة الحضرية والمناطق الصحراوية.

يستضيف كمبوند طويلة الجونة عدد من المؤسسات والشركات التجارية المختلفة، وهو يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للسكان. يشمل ذلك المطاعم والمحلات التجارية والمصانع التي تضمن منتجات متنوعة. كما توفر كمبوند طويلة الجونة خدمات الصحة المتخصصة مثل العيادات العامة والخدمات الطبية الخاصة والعلاج الطبيعي.

يحتوي كمبوند طويلة الجونة على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، والتي تشمل المراكز التسوقية والحدائق والمتاحف والسينمات والمراكز الصحية. كما يحتوي المشروع على عدد من المنتجعات المختلفة التي تشمل الشاليهات والفنادق والمنتجعات المخصصة للأطفال.

يقدم كمبوند طويلة الجونة خدمات النقل المتنوعة للسكان، والتي تشمل الحافلات والتاكسي والخطوط الجوية. كما يوفر المشروع خدمات الحضانة المختلفة مثل الحضانات الخاصة والحضانات العامة والحضانات الخاصة بالأطفال.

في الأخير، يوفر كمبوند طويلة الجونة مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والخدمات الإضافية للسكان. يتضمن ذلك الخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات الصحية والخدمات التنظيمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإغاثية.