فيلا مستقلة للبيع فى طويلة

4 غرف فلل للبيع فى طويلة الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB72311
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند طويلة الجونة هو كمبوند يقع في محافظة الشرقية في مصر ويتميز بطبيعته الخلابة والمناظر الخلابة التي تشكل خلفية للمنطقة. يتكون من عدد من الأحياء التي تشمل الأحياء الصغيرة والكبيرة والمراكز التجارية التي تشمل المحلات والمطاعم والمقاهي والبارات. يوجد في كمبوند طويلة الجونة عدد كبير من المنشآت التجارية التي تشمل الشركات الناشئة والشركات الأكبر والشركات الصغيرة. يوجد أيضا مجموعة من المنشآت الخدمية التي تشمل الشركات المختصة في الإنتاج والتصميم والتسويق والتخطيط والمحاسبة والخدمات القانونية.

يوجد في كمبوند طويلة الجونة عدد من المرافق الإجتماعية التي تشمل مسرح طويل الجونة ومجموعة من المراكز الترفيهية والألعاب والملاعب الرياضية والمدارس الخاصة والجامعات الحكومية والخاصة. يوجد أيضا مجموعة من المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية الأخرى والخدمات الصحية المتاحة في المنطقة.

يوجد في كمبوند طويلة الجونة عدد من المنشآت السياحية التي تشمل الفنادق والمنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والمراكز التسوق والمتاحف والحدائق والأماكن الأثرية المحلية والمحلية. المنشآت السياحية التي توجد في كمبوند طويلة الجونة توفر للسياح عدد من الخدمات والفعاليات الترفيهية والخدمات الإضافية التي يمكنها الاستمتاع بها. يوجد أيضا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل النقل والإقامة والمأكولات والمشروبات والخدمات الصحية التي تتوفر في المنطقة.