فيلا 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB58992
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

طويل الجونة مصر هو مجموعة من الجزر الصغيرة والجزر الصغيرة الموجودة في البحر الأبيض المتوسط في شمال شرق مصر. يشمل الجزر الأربعة الرئيسية هي الجزيرة الوحيدة التي ينتمي إليها مصر، بالإضافة إلى الجزر الثلاثة الأخرى التي تنتمي إلى ليبيا.

تعتبر الجزيرة الوحيدة التي ينتمي إليها مصر، الجزيرة الطويلة الجونة، من أكثر الجزر الصغيرة في المنطقة شهرة وأهمية. وتقع في المحيط الأطلسي الشرقي بين الجزيرة الصغيرة التي ينتمي إليها ليبيا والجزيرة الصغيرة التي ينتمي إليها تونس. وتشتهر الجزيرة بأنها هي موقع أحد الأقرب الأشهر للطبيعة الخلابة والأحياء البحرية المتنوعة.

وتشتهر الجزيرة الطويلة الجونة بأنها يتم فيها تنشيط السياحة بشكل كبير، وتشمل الأنشطة السياحية المختلفة مثل الغوص، والسباحة، والصيد، والشاطئ، والجولات البحرية، والطيران الجوي الخ. وهناك العديد من الفنادق الرائعة والأنشطة المتنوعة التي يمكن للسياح الذهاب إليها للاستمتاع بالإقامة في الجزيرة والمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تقدمها.

وتشتهر الجزيرة الطويلة الجونة بأنها موجهة للشراء والبيع الحيوانات المحيطة، بما في ذلك الأسماك والطيور والزواحف والحيوانات البحرية الأخرى. وأصبحت الجزيرة موجهة للسياحين الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة والحياة البحرية الخلابة.