تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى طويلة الجونة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى طويلة - الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB57192
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

طويلة الجونة مصر هي منطقة أثرية عظيمة في مصر الشرقية. وقد تم تحديدها كموقع آثاري في فبراير 2019. يقع طويلة الجونة بالقرب من الحدود الجنوبية لمصر مع سوريا، وهي أحد المواقع الأثرية الأكبر في الشرق الأوسط. يتكون موقع طويلة الجونة من عدد من الآثار الأثرية الكبيرة، والتي تشمل منشأة سكنية في القرن الثامن عشر، ومجموعة من المباني التي تعود للقرن الثالث عشر، ومجموعة من المباني الآثارية التي تعود للقرن الرابع عشر، وأشجار الزيتون التي تعود للقرن الثالث عشر، وآثار البناء الأثرية التي تعود للقرن السادس عشر.

يشكل طويلة الجونة مصر منطقة أثرية عظيمة في الشرق الأوسط لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الآثار الأثرية التي تعود للعديد من العصور. يشكل الموقع أيضًا محطة تجارية قديمة في المنطقة، ويشير إلى أن المنطقة كانت موطنًا للكثير من الأعمال التجارية في القرن الثامن عشر. يمكن أن يكون طويلة الجونة مصر محطة للعديد من الأنشطة السياحية، ويمكن أن يكون الموقع مصدرًا للمعلومات الأثرية المهمة عن الشرق الأوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a4c92-236.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632