تاون هاوس بموقع متميز للبيع في طويلة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى طويلة الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB107672
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Tawila El Gouna مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب El Gouna ، وهي وجهة سياحية شهيرة على ساحل البحر الأحمر لمصر. يوفر هذا التطوير الحصري مجموعة من الفيلات والشقق الراقية ، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

ينتشر التطوير أكثر من 365000 متر مربع ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم هذه الخصائص لتوفير مزيج فريد من الهندسة المعمارية الحديثة والأسلوب المصري التقليدي ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر خلابة للبحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركب Tawila El Gouna مصر هي وسائل الراحة والمرافق من الطراز العالمي. يتميز التطوير بشاطئ خاص ، ونادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال وحوض سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر.

يعد التطوير أيضًا موطنًا لمجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. يوجد أيضًا سوبر ماركت ،