شقق متشطبة 134 متر للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB99978
3,583,769 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,583,769 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,744 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

طلة العاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند سكني فاخر يقع في موقع مميز في العاصمة الإدارية الجديدة بجوار المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينة المعارض الدائمة ويضم العديد من المناطق الخضراء والمرافق العامة.
يتميز الكمبوند بالعديد من المزايا الفريدة مثل المساحات الخضراء الواسعة ، وحمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، وصالة الألعاب الرياضية، وغيرها من المرافق الحديثة التي تجعله مكاناوا ممتازاوا للعيش.
تضم طلة العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، وكلها مصممة بأسلوب عصري وفريد من نوعه.
توفر طلة العاصمة الإدارية الجديدة أيضاوا مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مركز تسوق ومطاعم ومقاهي ومدارس ومستشفيات ومراكز رعاية الأطفال.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بموقعه المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأماكن الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك الحي الدبلوماس ي والمناطق التجارية والترفيهية.
باختصار، يعد كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة مكاناوا مثالياوا للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وعصري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.