شقة متشطبة 221 متر للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB92636
5,930,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,832 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت New Plan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا يسمى Talah في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تقع Talah في قلب العاصمة الجديدة ، وهي تنتشر على مساحة 42 فدانًا وتتألف من 1200 وحدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق ذات أربع غرف نوم ، لتلبية احتياجات الأسر المختلفة.

تم تصميم هذا المجمع لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية. النادي هو مركز للنشاط ، مع مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك السينما وغرفة البلياردو ومنطقة الصالة. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، مع حمامات سباحة منفصلة لكل فئة عمرية. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان