شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB73815
4,131,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,131,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

استكشف رفاهية العيش في كمبوند طلة في العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا سكنيًا قادمًا في المدينة، وقامت بتطويره شركة طلة للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يتمتع المشروع بمساحة كبيرة تصل إلى ٥٤ فدان، ويضم وحدات سكنية تتنوع بين الشقق، الدوبلكس، البنتهاوس، والفلل بأحجام وتصاميم مختلفة.

عملت الشركة على دمج الرفاهية بالمرافق الحديثة لخلق مجتمع سكني مثالي للمالكين. تم تصميم كمبوند طلة بعناية فائقة ومجهز بمرافق مختلفة تلبي كل احتياجات السكان وتوفر مكانًا مثاليًا للعيش.

إن المناظر الطبيعية لكمبوند طلة العاصمة الإدارية وحدها تجعله مكانًا هادئًا وجميلًا للعيش. حيث تم إنشاء حدائق خضراء وحدائق نباتية وميزات مائية وحديقة جميلة للسكان للاسترخاء والاستراحة فيها.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق التي تقدمها، بما في ذلك مسابح، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومضمار للجري، وملاعب رياضية. كما يوجد في كمبوند طلة مسرح، ومركز تسوق، ومطاعم، ومقاهي، ونادي صحي. نادي الصحي مجهز بأنشطة مختلفة، مثل الساونا والجاكوزي وغيرها، لتوفير بيئة مريحة للسكان.

الموقع هو سمة رئيسية أخرى لكمبوند طلة، إذ يقع بشكل استراتيجي بالقرب من القصر الرئاسي ومركز المعارض الدولي. كما ضمنت الشركة إطلالة غير محجوبة على المعالم الأكثر شهرة في العاصمة، مما يوفر للسكان تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

تتميز عمارة كمبوند طلة بسمعة مرموقة، حيث تجمع التطويرات بين التصاميم المعاصرة والعملية والأنيقة. يتم تصميم الشقق والدوبلكسات والفلل في طلة العاصمة الإدارية بخبرة وحرفية عالية وتكنولوجيا حديثة توفر أقصى درجات الراحة والفخامة للمالكين.

باختصار، يعد كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة وجهة حياة مثالية بتوازن مثالي بين الرفاهية والطبيعة والراحة. يعد الكمبوند مثاليًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يرغبون في نمط حياة هادئ، ومحاطين بمرافق وخدمات مختلفة. شركة طلة للتطوير العقاري ملتزمة بإطلاق تطويرات تزود المالكين بأفضل نوعية من الحياة.