دوبلكس 4 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB73726
7,525,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,296 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند لافيستا جاردنز العين السخنة هو مشروع سكني حديث يقع في العين السخنة، مصر. وهو مشروع سكني يشمل على مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية الحديثة مع خدمات متكاملة ومرافق مثل مركز التسوق، منتجع صحي، بار سينمائي، نادي رياضي ومضمار سباحة. يضم المشروع أيضًا بيت الشباب ومركز التنمية الاجتماعية ومركز التعليم المهني.

ويتميز المشروع بأنه يوفر مناظر طبيعية جميلة ومنظر خلاب ومناظر شاطئية ومناظر بحرية وحديقة جميلة. يوفر المشروع أيضًا خدمات ترفيهية مثل حديقة طبيعية، مضمار سباحة، منتجع صحي، مركز ترفيهي، ملاعب رياضية ومحلات تجارية.

ويضم المشروع أيضًا عددًا من المرافق الأخرى التي تشمل مطعم، كافيه، مقاهي، محلات عطور، محلات الأزياء، صالونات الشعر، محلات الألعاب الإلكترونية، محلات الكتب والمطاعم الخ.

وتوفر الخدمات الآمنة والأمان التي تضمن أن يشعر السكان بالأمان والراحة في المشروع، في حين توفر الخدمات الطبية الأساسية للسكان في المنطقة. يحتوي المشروع أيضًا على شبكة عالية الأداء للإنترنت والهاتف والتلفزيون، ويوفر المشروع أيضًا خدمات الحراسة والآمن.

ويضم المشروع عددًا من المرافق الأخرى التي تساعد السكان على الاستفادة من المشروع، مثل خدمات النقل الداخلي والخارجي، وخدمات التنظيف الداخلي والخارجي، وخدمات الصيانة والإصلاح.

ويضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الاستفادة من المشروع، وتشمل خدمات الحجز الآني للفنادق، وخدمات الإشتراك الشهري للمناطق الخاصة، وخدمات التسوق الآني عبر الإنترنت، وخدمات المساعدة الإضافية للسكان.