دبلكسات 4 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB71243
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تالة هو مجمع سكني راقي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. طورته شركة New Plan Developments ، يقدم Talah أسلوب حياة فاخر وحديث في بيئة هادئة وهادئة.

يضم المجمع مجموعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات الفخمة والمنازل الفسيحة والشقق المريحة. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات جميع أنواع العائلات ، بأحجام وتصميمات وأنماط مختلفة.

تقدم Talah لسكانها وسائل راحة عالمية المستوى ، بما في ذلك نادي مذهل ومسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي وحدائق ذات مناظر طبيعية. تم تصميم هذه المرافق لتزويد السكان بتجربة معيشية مريحة وفاخرة.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Talah في تركيزها على الاستدامة والصداقة البيئية. نفذ المجمع مبادرات خضراء ، بما في ذلك إنارة الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية ونظام إعادة تدوير النفايات ، لتقليل التأثير البيئي.

يقع تالة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات الأساسية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس ومراكز الرعاية الصحية وغيرها من المرافق. يوفر الموقع أيضًا للسكان بيئة هادئة ومريحة مع مساحات خضراء واسعة ومتنزهات.

الأمن هو أولوية قصوى في تالة ، مع وجود أفراد أمن على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة ومدخل بوابات لضمان سلامة وأمن السكان في جميع الأوقات.

في الختام ، تالة هو مجتمع سكني مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وواعية بيئيًا في العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر المجمع عقارات عالية الجودة مع مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي بينما يقع في بيئة مريحة وهادئة. بصفتي محاميًا ، يمكنني أن أؤكد لك أن الاستثمار في تالة هو قرار سليم حيث تم تطويره من قبل مطور عقاري مرموق ، والعاصمة الإدارية الجديدة أصبحت بسرعة واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في مصر مع إمكانات نمو عالية بالنسبة لك الاستثمار العقاري.