شقق 4 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB59833
5,210,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,890 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر طلة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أبرز المناطق الحديثة والمتطورة في البلاد. وتتميز هذه المنطقة بتصميماتها الحديثة والمبتكرة، إضافة إلى توفرها على مرافق وخدمات عديدة تلبي حاجات ومتطلبات السكان.
يقع المشروع على مساحة تتجاوز الـ 170 ألف فدان، وتتضمن عدة محاور ومشاريع تنموية مثل المناطق السكنية والتجارية والصناعية والترفيهية.
تتميز طلة العاصمة الإدارية الجديدة بتصاميمها الحديثة والمبتكرة، حيث تضم الكثير من الأبراج العالية والمباني المتطورة التي تتميز بأنها تضم أحدث التقنيات والتصاميم الحديثة.
وتعتبر طلة العاصمة الإدارية الجديدة مصدر جذب للسياح حيث تقدم العديد من المناطق الترفيهية والتاريخية، مثل منطقة المتحف المصري الكبير ومنطقة الحدائق العامة والمنتزهات والملاعب الرياضية.
ويمكن للزوار الوصول إلى طلة العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق الطرق السريعة المختلفة، وتتوفر أيضااو خدمات النقل العام لجعل الوصول إلى هذه المنطقة أسهل وأسرع.
بشكل عام، تعد طلة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر منطقة متطورة وحديثة تتميز بتصاميمها الجذابة والمتطورة، إضافة إلى توفرها على العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات السكان وتلبي رغبات الزوار.