شقق 239 متر للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB58934
7,091,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,091,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,669 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
239 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تشكل طلة العاصمة الإدارية الجديدة مصر، التي يسمى باسم الاستثمارات العاصمة الجديدة، من المشاريع الكبيرة التي أطلقتها الحكومة المصرية لتطوير البلاد وتحسين الأداء الاقتصادي. يهدف المشروع إلى تحقيق تطور مستدام في مصر من خلال تشجيع الاستثمارات الخارجية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.

ويتضمن المشروع تأسيس المنطقة الإدارية الجديدة التي ستحتوي على المؤسسات الحكومية المختلفة التي تشغل الخدمات الحكومية المختلفة مثل الصحة والتعليم والشؤون الاقتصادية والخدمات المالية. وسيتم تأسيس هذه المنطقة في المركز الجديد الذي سيقام في الشرق الأوسط لمصر. وتتضمن المنطقة أيضا تطوير البنية التحتية لإحداث أفضل ظروف للمواطنين المصريين والاستثمارات الخارجية.

وسيشحن المشروع الجديد المصري المؤسسات الحكومية المختلفة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بعد إنشائها، وسيشحن الشركات الخارجية للاستثمارات والتطوير في المنطقة الجديدة. وسيشحن المشروع أيضا تطوير الأجور المصرية والشروط العامة الخاصة بالعمل في المنطقة الجديدة لتحسين الأداء الاقتصادي والحصول على أفضل الظروف للمواطنين المصريين.

ويشكل المشروع الجديد المصري خطوة كبيرة نحو التطور الاقتصادي المستدام في البلاد والحصول على أفضل الظروف للمواطنين المصريين والاستثمارات الخارجية. ويشكل المشروع أيضا بدءا جديدا في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في البلاد.