دبلكسات متشطبة 4 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB53910
6,748,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,748,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,961 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ العام 2015 م، وقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن مشروع إنشاء عاصمة جديدة تحمل اسم "العاصمة الإدارية الجديدة" في مصر، وذلك بغرض التخفيف عن العاصمة الحالية القاهرة التي بلغت درجة الاختناق الشديد نتيجة للزيادة الكبيرة في عدد السكان، والعشوائية في التنظيم الحضري.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بطلتها الأخاذة والتي تجمع بين الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية الحديثة والمتطورة، والتي تجذب كل من المواطن المصري والسائح الأجنبي على حد سواء.

تم تصميم العاصمة الإدارية بعناية فائقة من قبل المهندسين والمصممين المحليين والعالميين الذين تعاونوا على مدى السنوات الماضية لتحويل رؤية الرئيس السيسي إلى واقع ملموس، وكانت بداية هذا المشروع بإنشاء شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

تبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 170 ألف فدان، وتم تخصيص جزء كبير من هذه المساحة للمناطق الحضرية والإدارية، وجزء آخر للمناطق الخضراء والمتنزهات، كما تم إنشاء مجموعة من المشاريع العملاقة التي تضفي الجاذبية على العاصمة الجديدة، ومن هذه المشاريع:

- برج تحدي قياسي، والذي يعد أطول برج في إفريقيا وأوروبا.
- مول العاصمة الإدارية، الذي يحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم والفعاليات الترفيهية.
- حديقة الحيوانات التي تحوي عدداً كبيراً من الحيوانات المحلية والأجنبية.
- نادي الجولف الدولي، والذي يعد واحداً من أهم الأماكن السياحية في العاصمة الجديدة.
- محطة مترو الأنفاق الخاصة بالعاصمة الإدارية، والتي تسهل على السكان والزوار الوصول إلى المناطق الأخرى في العاصمة.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من الفرص الاستثمارية الواعدة، حيث تهدف الحكومة المصرية إلى جعلها مركزاً للأعمال الحكومية والتجارية والاجتماعية والترفيهية، ومن المتوقع أن تلعب دوراً هاماً في تحسين وتطوير الاقتصاد المصري.

في النهاية، تبقى العاصمة الإدارية الجديدة إنجازاً كبيراً للشعب المصري ولحكومته، وللمصممين والمهندسين الذين عملوا بجد على إنشائها، ومن المؤكد أن هذه الطلة الجميلة ستظل في أذهاننا وتشكل معالم هامة في العالم المعماري والحضري.