شقق 3 غرف للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB38749
5,322,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,322,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,335 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العملاقة التي تحرص الحكومة المصرية على إنجازها في الفترة الحالية، وتتعلق هذه المشروعة ببناء مدينة حديثة تكون مركزًا إداريًا لمصر، وذلك بهدف تفادي الازدحام الذي يشهده القاهرة الكبرى اليوم، في العديد من المؤسسات الحكومية.

تم بداية المشروع في عام 2015 ، و يتطلب فريق عمل ضخم و العمل الدائم على مدار الساعة لإنجاز المشروع في الموعد المحدد، حيث من المقرر أن يكتمل بناء العاصمة الجديدة بحلول عام 2022، بتكلفة تصل إلى أكثر من سبعين مليار جنيه مصري.

تتميز طلة العاصمة الإدارية الجديدة بالحيوية والحداثة، فهي تعج بالمعالم الحديثة والمباني العملاقة والمرافق الإدارية المتطورة، وتحتوي على العديد من المنشآت التي ستساعد في تسهيل أعمال الدولة وانجازها بطريقة أفضل.

تضم العاصمة الجديدة العديد من الأحياء الحديثة والقرى السكنية المزودة بأحدث التجهيزات والمرافق الحديثة ، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية المميزة التي تعكس جمال الثقافة المصرية ، كما توفر أماكن للتسوق والترفيه متعددة، وتقرب السكان الجدد من بعضهم البعض وتعزز الاندماج الاجتماعي.

من المؤمل أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة علامة فارقة في تاريخ مصر والعالم العربي، وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها العاملون في المشروع ، فإنهم يعملون بجد للوصول إلى هدفهم النهائي بكل الوسائل المتاحة ، و ما يثلج الصدر أن العاصمة الجديدة تستهدف تعزيز الاقتصاد المصري و جعله من أكثر اقتصادات العالم نموا.