طلة العاصمة الإدارية الجديدة شقة 241 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB125827
6,173,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,173,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,614 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
241 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تمتلك مصر العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة، ولكن يأتي كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة كواحد من الخيارات الجديدة والمميزة. ويعتبر كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشروعات السكنية في مصر، فهو يمثل المستقبل الواعد للاستثمار العقاري في البلاد.

يتميز كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه الاستراتيجي الذي يبعد فقط بضع دقائق من العاصمة الجديدة، وهو ما يجعله خياراً مثالياً للمستثمرين والمقيمين الراغبين في العيش في بيئة هادئة وفاخرة.

يتوفر في كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة وحدات سكنية واسعة الأرض و بتصميمات داخلية متطورة وعالية الجودة، حيث يتميز الكومباوند بتصميمات معمارية ممتازة، ومناظر خلابة، ومساحات خضراء رائعة. و يوفر الكمبوند جميع الخدمات والمرافق اللازمة لضمان راحة المقيمين، مثل حمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، والنوادي الصحية والرياضية، والمراكز التجارية، والكثير من المزايا الأخرى.

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر ومريح للعيش، فلا شك أن كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة هو الخيار المثالي لك. وكونه يمثل الاستثمار العقاري الأمثل، يمكنك الحصول على عائدٍ مرتفع على المدى البعيد من خلال شرائك لوحدة سكنية داخل الكمبوند، فلا تتردد في الاستثمار في هذا المشروع الواعد.