طلة العاصمة الإدارية الجديدة شقة 125 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB120588
3,369,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,369,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,952 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Talah New Capital هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر المشروع مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

واحدة من أكثر العقارات المرغوبة في Talah New Capital هي شقة 125 متر للبيع. تم تصميم هذه الشقة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

تتميز الشقة بغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم غرفة المعيشة لتزويد السكان بمساحة مريحة ومريحة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

غرف النوم واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. الحمامات حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة.

تتميز الشقة أيضًا بمطبخ مجهز بالكامل ، مع أجهزة حديثة ومساحة تخزين واسعة. تم تصميم المطبخ لتزويد السكان بمساحة مريحة وفعالة للطبخ والترفيه.

بالإضافة إلى مساحة المعيشة الفسيحة ، تقدم الشقة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية ، وكلها مصممة لتزويد السكان بمريحة و