نيو بلان للتطوير العقاري شقق للبيع فى طلة

2 غرف شقة للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB111212
3,369,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,369,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,952 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند طلة، المشروع العقاري الجديد من شركة نيو بلان للتطوير العقاري، من أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

تم إنشاء كمبوند طلة على مساحة تقدر بحوالي 16 فدان، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتراوح مساحتها من 140 إلى 300 متر مربع. وتتوفر فيها نوعان من الوحدات، الأولى هي الشقق، والثانية هي الفيلات.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند طلة بتصميماتها العصرية والفخمة التي تلبي احتياجات أي عائلة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الخدمات المميزة التي تستوعب جميع أفراد الأسرة.

وتشمل الخدمات المتوفرة في كمبوند طلة على مراكز التسوق والترفيه، وحدائق وأماكن للأطفال، ونوادي اجتماعية، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى أنظمة الأمان والحماية المتقدمة.

وتوفر شركة نيو بلان للتطوير العقاري خدمات ما بعد البيع المميزة للعملاء، من خلال الصيانة المستمرة للمنشأة، ودعم العملاء في حالة وجود أي مشاكل.

ويعتبر كمبوند طلة، على الرغم من أنه متوفر بأسعار تنافسية، فإنه لا يزيد عن جودته في الخدمات المتوفرة، ولذلك فهو يعتبر فرصة مثالية لأي شخص يريد الحصول على استثمار عقاري رائع في مصر.

ونظرًا لموقعه الجغرافي المميز، يتمتع كمبوند طلة بسهولة الوصول إليه، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من العديد من المنشآت الحيوية، مثل المدارس والمستشفيات والإدارات الحكومية والمجمعات التجارية.

وبمزيج من الخدمات والمواقع المتوفرة فيه، والتصميمات العصرية، يعتبر كمبوند طلة من أكثر المشاريع العقارية المميزة في السوق العقاري في مصر، وهو يوفر حقًا الحياة الفاخرة للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء في منزلهم الجديد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-82fdb-3665.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632