طلة شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان للتطوير العقاري

شقة 2 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB109697
5,842,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,842,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,962 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Talah New Capital هو مجمع جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير هذا المجمع من قبل مطور العقارات الشهير ، City Edge Developments ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في البلاد.

ينتشر المركب على مساحة 500 فدان وسيتكون من مزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. ستشمل الوحدات السكنية الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، تلبي احتياجات أنواع مختلفة من السكان.

واحدة من الميزات الرئيسية في Talah New Capital هي موقعها الاستراتيجي. يقع المجمع على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ، بما في ذلك المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية والمنطقة الدبلوماسية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين والدبلوماسيين والمسؤولين الحكوميين الذين يرغبون في العيش بالقرب من مكان عملهم.

تم تصميم المركب أيضًا لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. الوحدات السكنية واسعة ومصممة جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، ستتضمن Talah New Capital أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك البيع بالتجزئة