شقق متشطبة 428 متر للبيع فى طلة العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى طلة - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB102290
12,032,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,032,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,112 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
428 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يُعدّ كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد أهم الخيارات السكنية الفاخرة، حيث تمّ بناؤه بأحدث التقنيات العمرانية والهندسية. ونظراً لموقعه الاستراتيجي، فإنّه يتيح سهولة الوصول إلى جميع مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعله خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الباحثين عن بيئة سكنية مريحة تتمتع بمزايا متعددة.

يتميز كمبوند طلة بالعديد من المزايا التي تجعله رائداً في مجال السكن الفاخر، حيث يضمّ مساحات خضراء شاسعة وحدائق مفتوحة تضفي جواً هادئاً ومريحاً على الساكنة، أيضاً يتميز بتصميمات عصرية جذابة ومعاصرة وسط أرقى الديكورات الداخلية التي تمنح ساكنيه إحساسا بالرفاهية والفخامة.

يحتوي الكمبوند على عدد من الوحدات السكنية العصرية، والتي تتراوح ما بين الفيلات والشقق بجميع أنواعها؛ وكل منها مجهز بأحدث وأفضل التحسينات التقنية، وتضمّ جميع المرافق الأساسية المطلوبة لحياة مريحة، باستثناء بارسيل خاص للحصول على جميع الخدمات المطلوبة بشكل مريح.

وتعدّ الخدمات والمرافق في الكمبوند مميزة جداً، حيث يضمّ ملاعب تنس وكرة القدم، وحمامات سباحة، وصالة لياقة بدنية، وجميع الخدمات المساندة الحيوية فضلاً عن نظام أمني متطور 24 ساعة يضمن السلامة والأمان للسكنة وممتلكاتهم.

وترجع الإقبال الكبير من الناس على كمبوند طلة الى كونه يوفر الحداثة والرفاهية بأعلى مستوى، وبنفس الوقت يبعد عن صخب وضجيج المدينة مما يجعل السكنة تشعر بالهدوء والراحة، وبالإضافة لذلك، فإن كمبوند طلة يعتبر فرصة استثمارية رائعة حيث يستطيع السكان بيع وحداتهم في المستقبل بأسعار مرتفعة.

في الخلاصة يعتبر كمبوند طلة العاصمة الإدارية الجديدة، واحداً من أكثر الكمبوندات السكنية التي توفر الراحة والترف والأمان في العاصمة الجديدة، حيث يضم العديد من الخدمات العصرية ولهواة المتعة والابتكار والرفاهية، وبالإضافة إلى توفيره للمستوى الراقي والفخم في كل نواحي السكن.