شقق جاهزة للاستلام 103 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB96935
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع يقع في 6 أكتوبر ، مصر. إنه مشروع سكني وتجاري تم تطويره بواسطة Arabia Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المركب على مساحة 557 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تشمل الوحدات السكنية في Sun Capital الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتتوفر بأحجام وتخطيطات مختلفة. تحتوي المنازل والمنازل التوأم على ثلاث إلى أربع غرف نوم ومصممة لتوفير تجربة معيشة مريحة وواسعة. تتوفر الفيلات بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم ، وتوفر تجربة معيشة فاخرة.

تشمل المساحات التجارية في Sun Capital متاجر البيع بالتجزئة والمكاتب والعيادات. تقع متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة التجارية للمركب وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. تقع المكاتب والعيادات في الحي التجاري بالمركب وتوفر بيئة عمل احترافية وحديثة.

تقدم Sun Capital أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وحديقة. النادي هو مركز اجتماعي للمقيمين ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي و