ستوديو ريسيل فى صن كابيتال

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB94509
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر من أهم المشاريع العقارية الحديثة في مدينة 6 أكتوبر بمصر، حيث يوفر للمستثمرين فى العقارات فرصة تملّك وحدة سكنية فاخرة بأفضل الخدمات والمرافق بمساحات مختلفة تناسب احتياجات جميع الأسر.

يتكون كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر من 850 وحدة سكنية كلّ وحدة منها تشتمل على عدد من الغرف والحمامات والمطابخ والصالات الواسعة، بالإضافة إلى بعض الشقق التى تضم حديقة خاصة، وذلك لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق اللامتناهية التي توفر أسلوب حياة سكنيًا هادئ ومريح للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم، والتمتع بالمسابح الداخلية والخارجية، والتمارين الرياضية بالإضافة إلى العديد من الحدائق والمناطق الترفيهية للأطفال. كما يتوفر في الكمبوند سوبرماركت، صالون تجميل، منطقة للجري والمشي بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة.

يتميز كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر بشكل عام بموقعه المميز بجوار المدن الجامعية ومدينة الإنتاج الإعلامي، والتي تؤكد على أهمية المشروع ومدى قيمته الاستثمارية ويتميز الكمبوند بالامن و الحراسة 24 ساعة كما يتم تطبيق أحدث تقنيات الأمن .

بذلك، فإن كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر يتيح للمستثمرين في العقارات فرصة مميزة للاستثمار في المنطقة الواعدة والمزدهرة، ويعد خياراً مثاليًا لتحقيق الأحلام السكنية والاستثمارية بأعلى جودة وأفضل المرافق والخدمات .