شقق جاهزة للاستلام 188 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB93452
4,931,671 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,931,671 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,232 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مشروع مركب تم تطويره من قبل مجموعة Arabia في 6 أكتوبر ، مصر. ينتشر المشروع أكثر من 557 فدانًا من الأراضي وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه. Sun Capital هو تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مرافق سكنية وتجارية وترفيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في Sun Capital لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات في ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتوفير تجربة معيشة مريحة.

تم تصميم المنطقة التجارية في Sun Capital لتوفير تجربة تسوق نابضة بالحياة لسكانها. تشمل المنطقة مركزًا للتسوق ، ومتاجر البيع بالتجزئة ، والمطاعم. ينتشر مركز التسوق أكثر من 70،000 متر مربع ويشمل العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم متاجر البيع بالتجزئة لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان ، بينما تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها.

تم تصميم مرافق الترفيه في Sun Capital لتوفير تجربة مليئة بالمرح لسكانها. يشمل المشروع ناديًا وناديًا رياضيًا وحديقة. تم تجهيز النادي بصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يشتمل النادي الرياضي على مرافق ل