فيلا 5 غرف للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

5 غرف فلل للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB89713
16,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر " صن كابيتال " من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، حيث يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، وتضم شركتنا فريق عمل متميز يضم خبرة عالية وإبداع تقني في مختلف مجالات العقارات، وذلك بهدف تحقيق مستوى عال من الجودة والريادة في سوق العقارات المصري.

ويأتي كمبوند " صن كابيتال 6 أكتوبر " كاستثمار جديد وعصري، حيث تم تصميمه لتلبية احتياجات الأسر المصرية الباحثة عن الراحة والأمان في تجمع سكني خاص بها، بالإضافة إلى أشخاص يبحثون عن الإستثمار العقاري.

تعد الموقع من أهم ما يميز مشروع "صن كابيتال 6 أكتوبر"، حيث يقع بجوار حديقة الزهور، ويطل على شارع الوحدة العربية الذي يربط بين مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد، كما يبعد المشروع بضع دقائق فقط عن مركز مدينة 6 أكتوبر وسيتي ستارز.

يتكون المشروع من 41 عمارة سكنية تضم أكثر من 2000 وحدة سكنية، بتصميم عصري يلبي جميع احتياجات السكان، ومن بين الخدمات المتاحة في المشروع: نوادي رياضية وحمامات سباحة مخصصة للاطفال وشباب وبالإضافة إلى الأسر، و مساحات خضراء واسعة للتنزه وللألعاب الرياضية، ومراكز للتسوق والمطاعم.

تتيح الشركة للمستثمرين فرصة استثمارية كبيرة، حيث يتمتع المشروع بأفضل التصاميم العصرية والفاخرة التي تجعله إستثماراً جيداً للغاية، وتستطيع الشركة تقديم حلول القروض العقارية والإجراءات اللازمة للحصول على جميع التراخيص والتصاريح الحكومية المطلوبة.

إن "صن كابيتال 6 أكتوبر" يعد بلا شك واحدًا من أفضل مشاريع التطوير العقاري في مصر، حيث يقدم للسكان خيارات سكنية متنوعة بتصميمات تشمل أحدث التقنيات والأنظمة الذكية المستخدمة في التكنولوجيا العقارية، ويتميز المشروع بقربه من وسائل النقل والخدمات العامة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في جو من الرفاهية والراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c50b6-17fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632