ستوديو للبيع فى 6 اكتوبر صن كابيتال

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB86713
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند صن كابيتال في منطقة 6 أكتوبر في مصر، ويعد واحداً من أفضل المجتمعات السكنية في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الهندسي العصري والمتطور، ويضم عدداً كبيراً من المنشآت الحديثة التي تلبي احتياجات السكان.

يحتوي كمبوند صن كابيتال على مختلف الوحدات السكنية التي تختلف في المساحات وعدد الغرف، بحيث يمكن للعائلات الصغيرة والكبيرة العثور على الوحدة المناسبة لها. وتتميز الوحدات في الكمبوند بالتصميم الفريد والجذاب، حيث يتم اختيار الألوان والأثاث بعناية لخلق جو مريح ومثالي للعيش.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يوفر كمبوند صن كابيتال العديد من المنشآت الرائعة للسكان، مثل حديقة الأطفال وحمام السباحة وملاعب كرة القدم والتنس والجولف. كما يتوفر مركز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية حديثة، بالإضافة إلى مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع متطلبات السكان.

ويوفر كمبوند صن كابيتال مجموعة من الخدمات المتميزة، مثل الأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة المستمرة، بحيث يستطيع السكان الاستمتاع بحياتهم دون القلق بشأن الأمان أو الصيانة.

ويعد كمبوند صن كابيتال أحد المشاريع الرائدة في مصر، حيث يلتزم بتوفير أفضل الخدمات والمرافق للسكان، وتلبية جميع متطلباتهم والحفاظ على راحتهم. ولذلك، فإن العيش في كمبوند صن كابيتال يعد خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الحياة الراقية في مكان مريح