تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى صن كابيتال

تاون هاوس للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB85890
9,189,227 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,189,227 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

استمتع بحياة الرفاهية في كمبوند صن كابيتال بمدينة 6 أكتوبر في مصر

صن كابيتال هو مجتمع حصري وموجه للأغراض السكنية يقع في مدينة 6 اكتوبر ويعتبر من أشهر المناطق في مصر. صُمم المشروع من قبل شركة أرابيا هولدينج لتوفير نطاق واسع من خيارات السكن الفاخرة، بدءًا من الشقق المصممة بشكل جميل وصولًا إلى الفيلات الفاخرة.

يتميز صن كابيتال بمساحة تبلغ 570 فدانًا مما يجعله واحدًا من أكبر المجتمعات في المنطقة. وصُمم لتوفير أسلوب حياة فاخر ومذهل للسكان، حيث يضم مجمعًا رياضيًا ومحلات تجارية ومركزًا ترفيهيًا بالإضافة إلى مرافق أخرى تلبي احتياجات الجميع.

ومن أهم ما يميز صن كابيتال هو التركيز الشديد على توفير نمط حياة صحي ومليء بالنشاطات الممتعة للسكان، حيث يتضمن المجتمع مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك النادي الرياضي وحمامات السباحة وملاعب التنس والمسارات الجري. وسوف تجد أيضًا منتجعًا صحيًا يعرض مجموعة من العلاجات الفاخرة.

يتميز المجتمع ببيئة هادئة ومريحة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام بعد يوم حافل. اسير في الحدائق المنسقة بشكل جميل أو استمتع بالطعام في أحد مطاعم المجتمع.

يتميز كمبوند صن كابيتال بموقعه المثالي في مدينة 6 أكتوبر، وهي واحدة من أسرع المناطق التي تتطور في مصر. يوفر الموقع ربطًا ممتازًا، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة. ويبعد المشروع بضع دقائق قيادة عن معالم سياحية رئيسية مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري.

باختصار، يُعد كمبوند صن كابيتال خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وصحي في موقع تمامًا. يوفر المشروع للسكان أفضل ما يمكن أن يحتويه، إمكانية الوصول إلى خدمات العالم الفاخرة وجواً من الهدوء والاسترخاء. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في عقار في مدينة 6 اكتوبر فستكون صن كابيتال في مقدمة قائمة مفضلتك.