شقق 200 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB85179
3,662,358 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,662,358 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,311 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يُعد صن كابيتال كمبوند فاخر في 6 أكتوبر بمصر، والذي يمتاز بتصميمه العصري والمريح، وتوفيره لمجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها سكان المجتمع في حياتهم اليومية.

يُعتبر صن كابيتال مجتمع سكني فاخر يحتل مساحة 20 فدانًا، ويضم ما يُقارب 250 وحدة سكنية متنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات الممتدة على مساحات متعددة، والتي تحتوي على أحدث التقنيات والمرافق الراقية.

يقع الكمبوند في منطقة مميزة في 6 أكتوبر، ويتميز بوجود المنتزهات والحدائق الخضراء، وغير ذلك من المناطق الخضراء التي تزيد من جمالية وأناقة المجتمع السكني.

يوجد في صن كابيتال العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الحيوية، بما في ذلك المسابح والمناطق المخصصة لتناول الطعام والمراكز التجارية، بالإضافة إلى نادي رياضي كبير يحتوي على صالة العاب رياضية وملاعب تنس وحدائق وغيرها من المرافق الراقية التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية.

يمتلك المجتمع السكني التصميمات العصرية والفاخرة، والتي تحتوي على مواد وخامات عالية الجودة، حيث تهدف الشركة المطورة الى توفير نمط حياة مريح وفاخر يلبي احتياجات السكنية.

يوفر صن كابيتال مجموعة متنوعة من المخططات السكنية التي تناسب احتياجات الأفراد، سواء كانوا عائلات أو أفرادًا، فهو يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية مثل الشقق والتاون هاوس والفيلات، والتي تتناسب مع جميع الميزانيات.

إذا كنت تبحث عن العيش في مجتمع سكني فاخر يحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الفرد والعائلة، فإن صن كابيتال هو الخيار المثالي لك، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالحياة في بيئة آمنة