فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في صن كابيتال

فلل 5 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB79881
16,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو أحد التطورات العقارية الأكبر والأكثر تطورا في الشرق الأوسط. يقع الكمبوند في منطقة 6 اكتوبر شمالي القاهرة، وهو مشروع عقاري يقدم الحياة الأنيقة والراقية التي تقدمها المدن العصرية. يضم المشروع عدداً كبيراً من المنازل الخاصة والوحدات الشقة التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل الفردية.

ويضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل مركز التسوق، نادي الصحة والراحة، ملاعب الألعاب الرياضية، ومناطق التسوق والخدمات الأخرى. كما يضم المشروع أيضا مجموعة من المرافق الخارجية التي تشمل مجمعات الأفراد والعائلات، ومساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. كما يحتوي المشروع على شبكة واسعة من الطرقات التي تضمن الوصول السريع إلى مختلف الأحياء المحيطة.

ويحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، والخدمات الصحية والترفيهية. كما يضم المشروع مجموعة من المرافق الإضافية التي تشمل مرافق التدريب الرياضي، والحمامات السباحية، ومرافق الألعاب، والمنتجعات. كما يوفر المشروع خدمات التسوق الإلكتروني والدفع عن طريق الإنترنت.

في الأخير، يشكل كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مصر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل الأنشطة الترفيهية والخدمات الإضافية التي تضمن حياة رائعة للمواطنين الذين يعيشون في المشروع. ويتميز المشروع بموقعه المثالي في منطقة 6 اكتوبر التي تضمن وصولاً سريعاً إلى الأحياء المحيطة.