شقق جاهزة للاستلام 115 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB79385
2,286,405 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,286,405 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,881 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة أرابيا القابضة ، ويغطي مساحة 557 فدانًا ، ويوفر مناظر خلابة وأسلوب حياة حصري ووسائل راحة على أحدث طراز.

يضم المجمع مجموعة من العقارات الحديثة والمعاصرة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات الأفراد وعائلاتهم ، مع مساحة واسعة وتشطيبات عالية الجودة.

يحتوي فندق Sun Capital على مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة ، بما في ذلك نادي ومنتجع صحي وحمامات سباحة وملاعب رياضية ومركز للياقة البدنية. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للسكان ، بما في ذلك مسار للدراجات ومسار للركض والعديد من الحدائق.

كما تقدم صن كابيتال لسكانها الراحة في التسوق وتناول الطعام في الخارج دون الحاجة إلى مغادرة المجمع. هناك العديد من مراكز البيع بالتجزئة والتجارية ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

يقع صن كابيتال في 6 أكتوبر ، على بعد دقائق قليلة من العديد من المدارس والجامعات العامة والدولية ، مما يوفر للآباء المكان المثالي للعيش مع توفير تعليم جيد لأطفالهم. وبهذه الطريقة ، فهو مثالي للعائلات وهو أيضًا جذاب للمهنيين الشباب.

الأمن في صن كابيتال هو على أعلى مستوى مع أحدث أنظمة الأمن ، بما في ذلك الكاميرات وحراس الأمن والبوابات الإلكترونية ، لضمان أن السكان دائمًا آمنون.

أخيرًا ، تقدم Sun Capital خدماتها للمقيمين من جميع مناحي الحياة ، وهذا هو السبب في أنها تقدم العديد من خطط الدفع التي تجعل من السهل على الجميع امتلاك عقار. كما يقدم المجمع لسكانه أسلوب حياة صديق للبيئة ، مع استخدام الطاقة الخضراء ، وحلول إدارة المياه والنفايات.

باختصار ، تقدم Sun Capital الرفاهية والراحة ونمط الحياة الحصري ، مما يجعلها مساحة معيشة مثالية لأي شخص يبحث عن حياة عالية الجودة بعيدًا عن ضوضاء وضغوط المدينة. إن قربها من التعليم الجيد ، ووفرة وسائل الراحة ، والمناظر الخلابة تجعل من صن كابيتال منتجعًا لا بد منه. سواء كنت تبحث عن الهدوء أو الحيوية ، تقدم صن كابيتال طعمًا لكل شيء ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن عقار رئيسي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bfdc09-141bb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632