فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى صن كابيتال

فلل للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB73421
19,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني حديث يقع في منطقة الإطلالة الجديدة الحديثة بمنطقة الإطلالة الجديدة بجوار الطريق الدائري الخامس الخاص بالإطلالة الجديدة. يقع المشروع على مساحة كبيرة يقدر بأكثر من ١٠٠ فدان من الأراضي الزراعية المحاصيل الخاصة بالمشروع. يضم المشروع نصف مليون متر مربع من المساحات الخضراء والمساحات الخضراء المحاطة بعدد من المشاريع الصغيرة التي تشمل المناطق الخضراء والمناطق الخضراء المحاطة بالحدائق والمساحات الخضراء الأخرى.

يضم المشروع عدداً من المناطق الخضراء التي توفر الفرص الترفيهية الأكثر تنوعاً للمشاهدين. كما يحتوي المشروع على منطقة ترفيهية وألعاب في الهواء الطلق للأطفال والكبار. كما يحتوي المشروع على عدد من المطاعم والمقاهي التي تحتوي على الأطباق المختلفة لتلبية احتياجات الضيوف.

يضم المشروع أيضا عدداً من المولات التجارية التي توفر الخدمات المختلفة للمواطنين. كما يضم المشروع متجر سوبر ماركت التي توفر المنتجات المختلفة لجميع المشترين. كما توفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية مثل السيارات الأجرة والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الخاصة بالمشروع.

يقدم كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مصر خدمات عالية الجودة للمواطنين والضيوف ويحتوي على مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والسكنية التي تضمن عشرات الخدمات المختلفة التي تساعد المشتركين على الاستفادة من مشاريعهم الخاصة. يعد كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر مصر مشروعاً متميزاً ومميزاً للغاية بما يتيحه المواطنين والضيوف من الخدمات والفرص الترفيهية المختلفة التي تساعدهم على الاستفادة من الحياة الجديدة.