شقق غرفتين للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB72463
2,122,068 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,122,068 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,648 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند صن كابيتال التطوير العقاري هو كمبوند يقع في مصر، يشمل الأحياء المحيطة بمدينة القاهرة، ويشتمل على المشاريع التطويرية المختلفة بما في ذلك المنازل الجديدة والشقق والمشاريع التجارية.

يتميز كمبوند صن كابيتال بأنه يضم عدداً من المشاريع المتنوعة، مثل مشروع الأحياء الجديدة المتخصصة في التطوير العقاري، ومشروع بناء الشقق الجديدة، والمشاريع التجارية الجديدة. كما أنه يحتوي على مشاريع تطوير خاصة مثل مشروع تطوير الشوارع المحيطة بالمنطقة وإنشاء الخدمات الإضافية في المنطقة.

أضافت الشركة المنظمة للتطوير العقاري، أرابيا للتطوير العقاري، أن كمبوند صن كابيتال التطوير العقاري سيقوم بإنشاء مشاريع تطوير عقاري على المستوى الوطني والدولي، وسيكون مشروعاً يستثمر فيه الأصول المتنوعة المستخدمة في التطوير العقاري.

كما أن كمبوند صن كابيتال التطوير العقاري سيوفر المشاريع التطويرية التي تحقق المعايير العالمية والمطابقة للمعايير الوطنية للجودة العالية. وسيوفر المشروع التطويري خدمات عالية الجودة للمستثمرين المحليين والعالميين.

وقد أعلنت أرابيا للتطوير العقاري أن كمبوند صن كابيتال التطوير العقاري سيبدأ بالعمل على المشاريع التطويرية في 6 اكتوبر مصر، وسيتم إنشاؤها في المستقبل القريب باستخدام المواد الأمنة المطابقة للمعايير العالمية والمطابقة للمعايير الوطنية للجودة العالية.