شقق جاهزة للاستلام 106 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB68012
2,440,673 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,440,673 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,025 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
106 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند صن كابيتال من أرقى المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر. يتميز المشروع بمساحته الشاسعة التي تبلغ 557 فدانًا والتي تضم مجموعة متنوعة من وحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس.

يوفر كمبوند صن كابيتال تجربة سكنية فريدة واستثنائية حيث يتم طبيعة المكان مع المرافق الحديثة والأنشطة الترفيهية. يضم المشروع إطلالة رائعة على المساحات الخضراء في المنطقة، مع إمكانية رؤية أهرامات الجيزة من بعض وحدات المشروع.

تتضمن المرافق والخدمات الفاخرة التي يوفرها كمبوند صن كابيتال عدة مسابح ونادي رياضي ومحال تجارية ومركز للعلاج بالماء (سبا) ومنطقة للأطفال وملاعب رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في كمبوند صن كابيتال أعلى مستويات الأمان، بأجهزة المراقبة وأفراد الأمن المتاحين على مدار الساعة.

يتميز الوحدات السكنية في كمبوند صن كابيتال بتصميماتها الأنيقة والمساحات الواسعة بالإضافة إلى التشطيبات ذات الجودة العالية. وتتوفر الوحدات بمختلف الأحجام والأنماط لتلبية احتياجات جميع السكان، بدءًا من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفخمة.

يستمتع سكان كمبوند صن كابيتال بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والتراثية منها الجولف، وركوب الخيل، ورحلات التنزه بالدراجات. ويشتهر المشروع بقربه من بعض أشهر المعالم السياحية والتراثية في مصر مثل أهرامات الجيزة، مما يمنح السكان إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية والتاريخية.

بالخلاصة، يعتبر كمبوند صن كابيتال واحدًا من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والاستثنائية في مدينة 6 أكتوبر، مصر. فتركيبة طبيعية الخضر الرائعة مع المرافق والخدمات المتميزة، وأنواع الوحدات المتنوعة والموقع المميز والأنشطة الترفيهية تجعل منه خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة راقي ومريح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-add1af-ca45.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632