فلل جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر صن كابيتال

فلل للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB61742
19,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

صن كابيتال هي شركة أسهم خاصة أسسها رونالد إن توتور ومارك ليدر في عام 1995. يقع المقر الرئيسي للشركة في بوكا راتون ، فلوريدا. استثمرت Sun Capital في مئات الشركات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ولديها أكثر من 10 مليارات دولار من رأس المال الملتزم به.

تشتهر Sun Capital باستثماراتها في الديون المتعثرة وعمليات الاستحواذ وفرص التحول. تفخر الشركة بأن لديها نهج طويل الأجل للاستثمار وعملية استثمار منضبطة مدفوعة بالبحوث. تغطي مجموعة شركات صن كابيتال مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية والمنتجات الصناعية وتجارة التجزئة وخدمات الأعمال والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية والنقل ووسائل الإعلام والترفيه والملابس والمطاعم.

شاركت الشركة أيضًا في العديد من الصفقات في مصر ، مثل الاستحواذ على شركة SODIC Sodaroni ، وهي شركة تطوير عقاري مقرها القاهرة ، في عام 2020. وقاموا باستثمار مصري آخر في وقت لاحق من ذلك العام عندما استحوذوا على حصة أغلبية في زيوت التشحيم في الإسكندرية. الصانع Al Emar مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

شهد الاقتصاد المصري تحسنًا مؤخرًا في مجالات من التكنولوجيا والتمويل إلى السياحة والعقارات ، وتتوق صن كابيتال للاستفادة من التوسع في البلاد