فلل للبيع فى صن كابيتال

5 غرف فلل للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

5    4
رقم الإعلان: GB61323
16,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو مشروع مشترك في مصر يهدف إلى بناء مدينة استثمارية حيث ستضم الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات الخيرية. يهدف المشروع إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والخصائص الخاصة بالاستثمارات الخاصة بالمشروع، وتشجيع الاستثمارات الخارجية والإقتصاد المحلي.

يتم إنشاء صن كابيتال 6 اكتوبر مصر بالتعاون مع الحكومة المصرية والمؤسسات الخاصة والخاصة، وبالتعاون مع الشركات الخاصة المحلية والخارجية. يقوم المشروع بإنشاء مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل الإستثمارات العقارية والتجارية والصناعية، والخدمات الإدارية والقانونية والإقتصادية والتسويقية والإنتاجية، وخدمات التدريب والتكنولوجيا والإشراف والإدارة. يقوم المشروع بإنشاء منطقة تجارية مشتركة تضم الشركات المحلية والخارجية، وتشجيع الاستثمارات الخارجية والإقتصاد المحلي.

يقوم صن كابيتال 6 اكتوبر مصر بتوفير بيئة تجارية مشتركة يمكن للشركات المحلية والخارجية الاستفادة منها والاستفادة من الفرص التجارية المتاحة. يوفر المشروع أيضًا بيئة عمل مستقرة ومحافظة على الأمن الإقتصادي والبيئي. تتمثل خطط المشروع في توفير بيئة تجارية مشتركة تساعد الشركات المحلية والخارجية في الاستفادة من الفرص التجارية المتاحة وتشجيع الاستثمارات الخارجية والإقتصاد المحلي.