شقة 3 غرف للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB58825
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو مشروع عملي لإنشاء مدينة جديدة في محافظة الجيزة في مصر. يقع المشروع في الجزء الشرقي من المحافظة ويشمل الأراضي الخاصة بالتطوير القريب من الطريق الدولي المصري الخاص بالقاهرة الجديدة. تم إطلاق المشروع من قبل الحكومة المصرية في عام 2018 لإنشاء مدينة منخفضة التكلفة والمستقرة يمكن لها أن تشكل مركزاً للإنتاج الصناعي الخاص بالمحافظة.

إن الأهداف الرئيسية لمشروع صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هي الإنشاء بإذن الحكومة المصرية منطقة تطويرية عالية الجودة يمكن لها توفير أماكن عمل وخدمات إضافية للسكان المحليين والأجانب. تشمل الخدمات التي توفرها المدينة الجديدة الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والتجارية والصحية والإسكانية. يهدف المشروع أيضاً إلى تحقيق التنوع الثقافي والحضاري والاقتصادي والبيئي وإدخال الأجانب في السوق المصرية.

يشمل المشروع تطوير أرقام من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مثل المشاريع الصناعية والإسكانية والتجارية والسياحية والترفيهية والصحية والخدمات المهنية. يقوم المشروع بإنشاء مجموعة من الخدمات الإضافية والإنشاءات المتعلقة بالمدينة، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والفنادق والبنوك والشركات الصغيرة والمتوسطة. يقوم المشروع أيضاً بإنشاء نظام سياحي يشمل الأماكن السياحية المحلية والعالمية.