شقة جاهزة للاستلام 164 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB56017
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بصفتي محاميا متخصصا في العقارات في مصر، فإنني أود التعرف إلى المعلومات القانونية حول صن كابيتال في مدينة 6 أكتوبر.

يعتبر صن كابيتال مشروعًا عقاريًا ضخمًا في مدينة 6 أكتوبر يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الترفيهية. يتميز المشروع بموقع متميز في ضواحي غرب القاهرة، مع سهولة الوصول إلى طريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية وغيرها من الطرق الرئيسية.

من الناحية القانونية، فإن المسائل التي يتطلبها صن كابيتال تشمل ما يلي:

1. الملكية: يتمتع صن كابيتال بالملكية الكاملة لشركة العربية القابضة، التي تتولى الإدارة والتطوير العام للمشروع. ومع ذلك، فإن الوحدات الفردية تملكها المشترين الذين يجب أن يوقعوا على عقود مع الشركة لشراء هذه الوحدات.

2. العقود: تتضمن عقود الشراء التي يوقعها المشترين مع الشركة التفاصيل المهمة المتعلقة بجداول الدفع والضمانات والأمور القانونية الأخرى. لذلك يجب على المشترين أن يراجعوا هذه العقود بعناية لضمان فهم حقوقهم ومسؤولياتهم تجاه الوحدات.

3. النزاعات القانونية: من الاحتمال أن تنشأ نزاعات قانونية بين المشترين والمطورين أو بين المشترين أنفسهم. في هذه الحالات، يجب الحصول على مشورة قانونية لضمان حماية حقوقك واتخاذ أي إجراء قانوني ضروري.

بشكل عام، فإن صن كابيتال هو مشروع عقاري مثير في مدينة 6 أكتوبر يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والوحدات السكنية. يتوجب على المشترين الاطلاع على الإطار القانوني المحيط بهذا المشروع، والتأكد من حماية حقوقهم من خلال مراجعة العقود بعناية وطلب المشورة القانونية عند الحاجة. وهذا ما يقوم به المحامي في المقام الأول.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c2a461-1460a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632