شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في صن كابيتال

2 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB46315
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو مشروع بناء بحري كبير في محافظة الجيزة، مصر. يقع المشروع على الشاطئ الشمالي من النهر النيل، ويمثل أكبر مشروع بناء بحري في الوطن العربي. يتألف من ثلاثة أجزاء منفصلة، تتضمن الجزء الأول من المشروع المصرية الصناعية، والجزء الثاني للمشروع الصناعي الأوروبي، والجزء الثالث للمشروع الصناعي الأمريكي.

يتميز المشروع بأنه يوفر فرصاً لتنمية الصناعة البحرية المصرية وتحقيق الأرباح والإنتاجية. كما سيساعد على تطوير الشبكة البحرية للبلد وتحسين الخدمات البحرية. يشمل المشروع تشغيل نظام تجاري عالمي يتيح تصدير السلع من وإلى المشروع.

وسيساعد المشروع في تحقيق التنوع الاقتصادي وتوفير الفرص الحقيقية للأشخاص المصريين المهتمين بالاستثمار في الصناعة البحرية. يؤمن المشروع أيضاً توفير الخدمات البحرية المصرية والتي تشمل الشحن البحري والسفر عبر البحر.

وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع أيضاً مصدراً للإنتاج الطاقي البحري المصري. وسيكون المشروع المصري الصناعي قادراً على الانتاج الطاقي البحري بما يصل إلى 100 ميغاواط في الساعة. يمكن للمشروع أيضاً توفير الخدمات الإضافية التي تشمل البناء والصيانة وإصلاح السفن.