شقة للبيع فى صن كابيتال

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB40674
3,137,259 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,137,259 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,429 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال 6 اكتوبر مصر هو مشروع استثماري كبير يقع في منطقة الصحراء الشرقية في مصر. يشكل هذا المشروع المصري الأول الذي يضم بحرين من المشاريع الإستثمارية الكبيرة: المشروع الصناعي الأول والمشروع الإستثماري الثاني. ويتضمن المشروع الصناعي الأول إنشاء مصنع لإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمعدات الطبية، ويتضمن المشروع الإستثماري الثاني إنشاء مشروع سكني وتجاري وخدمي.

يتميز هذا المشروع المصري بأنه يمكن توفير الخدمات الإستثمارية التي يحتاجها المصريون، وهي إمكانية الوصول إلى الموارد الطبيعية الضخمة التي توجد في المنطقة. يشمل المشروع بناء الطرقات والمباني الإدارية والسكنية والتجارية والخدمية، والأنظمة الإدارية والقانونية والإنشائية اللازمة لتحقيق الأهداف الإستثمارية والتنمية الاقتصادية للمنطقة. يتم تشغيل المشروع بواسطة الشركة المصرية للاستثمارات الصناعية المشتركة، وهي شركة مساهمة مصرية تابعة لوزارة الصناعة والتجارة.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير البيئة الإستثمارية في المنطقة بواسطة تشغيل الأنشطة الاقتصادية المختلفة والتي تشمل الزراعة والصناعة والسياحة والخدمات. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة وإنشاء فرص عمل جديدة للمصريين. يشكل هذا المشروع المصري الأول مثالاً على الإستثمار الإستراتيجي في الصحراء الشرقية ويمثل بداية جديدة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.