صن كابيتال 6 اكتوبر ستوديو للبيع

ستوديو 2 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB39673
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال هي مدينة سكنية جديدة تقع على مساحة 557 فدانًا في غرب القاهرة، وتعد واحدة من أكبر وأحدث المشاريع العقارية في مصر. توفر المدينة مزيجًا من الفلل والشقق الفاخرة، وتم تصميمها بأحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية في التخطيط العمراني.


يتميز صن كابيتال بموقعه المميز، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شبكة من الطرق الرئيسية، وتبعد بمسافة قريبة عن معالم سياحية ومناطق حيوية في مصر مثل مطار الأسكندرية الدولي ومتحف الجيزة الكبير.


توفر المدينة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل المستقلة والفيلات المتصلة والمنازل العائلية الكبيرة، وتتميز جميع الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والأنظمة الأمنية الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة.


بالإضافة إلى الوحدات السكنية، تضم المدينة مرافق ترفيهية وخدمية عالمية المستوى، بما في ذلك مول تجاري ومناطق خضراء وملاعب رياضية ونوادي صحية ومساحات للتنزه والاسترخاء. وتعد صن كابيتال فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في سوق العقارات في مصر، حيث تعد من أضخم المشاريع العقارية في مصر وتتمتع بموقع استراتيجي وتصميم حديث ومرافق عالمية المستوى.