شقق 129 متر للبيع فى صن كابيتال مدينة 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى صن كابيتال - مدينة 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB143611
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,379 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
129 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 2,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 250,000
عدد الأقساط:
84
قيمة القسط:
جنيه مصرى 26,786 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

عد كمبوند صن كابيتال من أكبر المجتمعات السكنية الفاخرة الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر المصرية. يقع الكمبوند في موقع متميز يبعد عن اهرامات الجيزة عشر دقائق فقط، ويضم مساحة تبلغ 557 فداناً من الأراضي الخضراء المورقة، مما يوفر للسكانفرصة للاستمتاع بالهدوء والجمال الطبيعي في نفس الوقت.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري الجميل الذي يشمل شقق وفلل مختلفة المساحات والتصاميم التي تناسب احتياجات كافة الزوائدين، مما يوفر الراحة والسكن في جو حصري تحيط به الرهية.

تضم الخضاري الخلابة وأنهار مائية ومسارات للجري والمشي لمن يرغب في ممارسة النشاط البدني، كما توفر المجتمع الكثير من وسائل الترفيه المختلفة والمرافق الاجتماعية والأماكن الخاصة بالأطفال والعائلات، والتي تتميز بتصاميمها الجميلة والمودرن.

تهدف صن كابيتال إلى توفير تجربة سكنية فاخرة بالكامل للسكان، حيث تشتمل الشقق والفلل على تشطيبات رائعة من الرخام الإيطالي للأرضيات، ومطابخ أوروبية فاخرة، وحمامات مجهزة تجهيزاً كاملاً. كما تتوفر أيضاً المزايا الحديثة مثل نظام المنزل الذكي والتهوية المركزية وتكنولوجيا توفير الطاقة الحديثة.

وتوفر المجتمع أيضاً مرافق تجارية وطبية ومراكز للتسوق، وهوم مول يحتوي على أكثر من 85 علامة تجارية عالمية ومحلية، مما يوفر لسكان صن كابيتال وسائل الراحة والتسهيلات التي يحتاجون إليها بالقرب منهم.

إن كمبوند صن كابيتال يتميز بموقعه المتميز وتصاميمه المودرن والمرافق الراقية، ويعتبر المكان المثالي لكل من يريد أن يبدأ حياة جديدة، كما يمكن استثماره كمشروع استثماري بارز، لذلك هو مكان مثالي للاستثمار في العقارات.