شقة 142 متر للبيع فى صن كابيتال مدينة 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال مدينة 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB140337
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,492 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 2,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 220,000
عدد الأقساط:
84
قيمة القسط:
جنيه مصرى 23,571 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند صن كابيتال في مدينة ٦ أكتوبر بمصر مشروعًا سكنيًا حديثًا وفاخرًا تم انشاؤه على مساحة واسعة من الأرض ليوفر لسكانه كل ما يحتاجون إليه لحياة مريحة داخل مجتمع متكامل الخدمات. ويعد المبنى واحدًا من أكبر مشاريع البناء في مصر، حيث يمتد على مساحة ٥٠٠ فدان حيث تم توفير نمط حياة مختلف للعائلات الذين يعيشون فيه.

بدأ هذا المشروع في عام ٢٠١٧ وانتهى في عام 2021 ، ويتميز هذا المشروع بموقعه المتميز في مدينة 6 اكتوبر وبالتحديد على طريق الواحات، وهو يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في المدينة مثل مول العرب، وميدان جهينة، ومدينة زويل العلمية.

تضم الشقق في كمبوند صن كابيتال مدينة ٦ أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات ، وتتميز بالتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة ، وتتراوح من شقق غرفة نوم واحدة إلى شقق روف. وتتميز الشقق في المشروع بوجود مساحات واسعة ومعيشة فسيحة ومريحة ، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات المنزلية والتكييف المركزي والأجهزة الحديثة.

يحظى كمبوند صن كابيتال مدينة ٦ أكتوبر بالعديد من الخدمات والمرافق التي تشمل نادي رياضي فاخر وحمامات سباحة وطريق مخصص للمشي والجري، إضافة إلى مناطق اللعب وحدائق الأطفال ومناطق الجلوس الهادئة. وتوجد بالإضافة إلى ذلك العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية لتلبية جميع احتياجات السكان.

يشتهر كمبوند صن كابيتال مدينة ٦ أكتوبر بنظام الأمن والحراسة الذي يعمل على مدار الساعة وتوفير نظام الكاميرات المراقبة عالي الجودة في جميع أنحاء المشروع. وتوفر الإدارة خدمات الصيانة تضمن سلامة وراحة المقيمين.

على الرغم من أن ميزانية كمبوند صن كابيتال مدينة 6 أكتوبر قد تكون أعلى من بعض المشاريع السكنية الأخرى في مصر، إلا أنه يعتبر المشروع خيارا ممتازا للمستثمرين الراغبين في العيش في بيئة حضرية راقية ومتطورة.