بنتهاوس للبيع فى كمبوند صن كابيتال

بنتهاوس للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB136536
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,884 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقدم كمبوند صن كابيتال مصر فرصة رائعة للراغبين في الحصول على بنتهاوس فاخر للبيع في مصر. تتميز حدائق المنتجع بتصميمها الحصري والمعاصر، وتشتمل على مساحات خضراء واسعة، ومسابح رائعة، ومرافق ترفيهية متنوعة، كل هذا بجوار المدينة الذكية بالقرب من الطريق الدائري.

تتألف شقق البنتهاوس في كمبوند صن كابيتال من طابقين، مما يتيح للمالكين مستويين منفصلين وواسعين للحصول على المساحة الإضافية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البنتهاوس تتمتع بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء التي تحيط بها، وتصميم حصري وفاخر.

يضم كمبوند صن كابيتال مصر مجموعة واسعة من المرافق الخدمية التي تتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومميز. يضم المنتجع نادي رياضي جميل ومزود بالعديد من الأجهزة الحديثة، ومكتبة، ومنطقة لعب الأطفال، ومسجد وحديقة للمشي، إلى جانب وجود العديد من المطاعم والمتاجر التجارية والمقاهي.

يمكن الآن للمستثمرين الاستفادة من هذه الفرصة وشراء بنتهاوس فاخر للبيع في كمبوند صن كابيتال. بجوار العديد من المناطق التجارية والمعارض والمنشآت الحيوية الرئيسية، يمكن للمالكين الاستمتاع بالعيش في أحد أكثر مناطق القاهرة المزدهرة والمتطورة، والتي تتميز بالأمان والراحة والهدوء، مع إمكانية الوصول السهل إلى أهم الأماكن فى العاصمة المصرية.

باختصار، فإن بنتهاوس للبيع في كمبوند صن كابيتال مصر توفر فرصة نادرة للسكن في أحد أفضل المواقع القريبة من العاصمة المصرية، مع توفير وسائل الراحة والرفاهية التي يحلم بها أي شخص في المدينة. تجمع العمارات الفاخرة مع البحيرات والحدائق الجميلة فى صن كابيتال مصر تجعلها واحدة من أكثر المجمعات السكنية الفخمة في البلاد.