صن كابيتال 6 اكتوبر شقة 148 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB128048
5,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع سكني وتجاري واسع النطاق يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل Arabia Holding ، يمتد على أكثر من 557 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق ، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب تفضيلات وميزانيات مختلفة.

تفتخر Sun Capital أيضًا بمجموعة من المرافق التجارية والترفيهية ، بما في ذلك مركز تجاري ومجمع سينما ونادي رياضي ومركز طبي. يتميز هذا المركب أيضًا بمتنزه كبير في سنترال ، وركض وركوب الدراجات ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس.

واحدة من أبرز ميزات Sun Capital هي تصميمها المستدام ونهجها الصديق للبيئة. تم تصميم المركب لتقليل تأثيره البيئي وتعزيز المعيشة المستدامة. إنه يتميز بالألواح الشمسية والمساحات الخضراء ونظام إعادة التدوير ، من بين مبادرات أخرى.

تقع Sun Capital بشكل استراتيجي في 6 أكتوبر ، وهي واحدة من المناطق الأكثر نموًا في مصر. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من القاهرة والمدن الرئيسية الأخرى ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون