صن كابيتال 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع ارابيا للتطوير العقاري

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB125552
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
266 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت مجموعة الجزيرة العربية ، وهي شركة استثمار مصرية رائدة ، عن استحواذها على حصة الأغلبية في Sun Capital ، وهو مشروع تنمية متعدد الاستخدامات يقع في 6 أكتوبر ، مصر.

Sun Capital هو مشروع مساحته 557 فدانًا مترامية الأطراف ويشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية. يقع التطوير في مكان استراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر ، وهي إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو التي تضم العديد من سكان المدينة الأثرياء.

يتم تطوير المشروع من قبل شركة Arabia Group التابعة لمجموعة Arabia Development (ARED) ، والتي لديها سجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر. من المتوقع أن تكون Sun Capital واحدة من أكبر المشاريع والأكثر طموحًا التي قام بها ARED حتى الآن.

يعد الاستحواذ على Sun Capital جزءًا من استراتيجية مجموعة Arabia الأوسع لتوسيع محفظتها العقارية في مصر والمنطقة الأوسع. حددت المجموعة العقارات كمجال نمو رئيسي وتسعى بنشاط للحصول على فرص استثمارية جديدة في هذا القطاع.

وتعليقًا على الاستحواذ ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة Abons ، Tarek Shoukry: "يسعدنا أن نكتسب حصة الأغلبية في Sun Capital ، وهي واحدة من أكثر المشاريع العقارية إثارة في مصر اليوم. نعتقد أن هذا المشروع له إمكانات هائلة ، و نحن