صن كابيتال 6 اكتوبر شقة 173 متر للبيع

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122483
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
173 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع يقع في 6 أكتوبر ، مصر ، التي طورتها مجموعة Abons. إنه مجتمع سكني يوفر أسلوب حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يمتد المجمع على أكثر من 557 فدانًا ويتألف من 30،000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة.

Sun Capital هو مجتمع مسور يوفر بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. يتميز المركب بأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومراقبة CCTV ، ونظام الوصول المتحكم فيه. كما أن لديها فريق صيانة يضمن صيانة المرافق والمناطق المشتركة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي على نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب التنس ، وملعب كرة السلة. يحتوي Sun Capital أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لشركة Sun Capital هي المساحات الخضراء والحدائق. يحتوي المركب على أكثر من 35 فدانًا من المناطق الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق والبحيرات. كما أن لديها حديقة سنوية تمتد على مساحة 70 فدان