ستوديو نصف تشطيب 103 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2 غرف ستوديو للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB122418
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هي مجمع تم تطويره بواسطة مجموعة Abons في 6 أكتوبر ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 557 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تشمل الوحدات السكنية في Sun Capital الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وهي مصممة لتلبية أحجام الأسرة وأنماط الحياة المختلفة. تأتي المنازل والمنازل التوأم مع ثلاث إلى أربع غرف نوم وتوفر مساحة أكبر وخصوصية مقارنة بالشقق. تتوفر الفيلات المستقلة بأحجام مختلفة وتوفر تجربة المعيشة الفاخرة النهائية.

تقدم Sun Capital أيضًا مساحات تجارية تشمل متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمكاتب. تقع المناطق التجارية في موقع استراتيجي لتلبية احتياجات السكان وزوار المجمع.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Sun Capital لتوفير نمط حياة صحي ونشط للمقيمين. يتميز هذا المجمع بنادي رياضي يتضمن صالة رياضية وحمامات سباحة وملاعب تنس وملاعب كرة قدم. يوجد أيضًا نادي اجتماعي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث للمقيمين.

تقع Sun Capital في 6 أكتوبر ، وهي إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو. يقع المركب في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل الوصول إليه بسهولة