شقق نصف تشطيب غرفتين للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB121056
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

صن كابيتال هو مجمع سكني متميز يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا الكمبوند ليوفر تجربة معيشية عصرية ومريحة. واحدة من جواهر هذا المجتمع هي الشقق المكونة من غرفتي نوم ونصف التشطيب المتاحة للبيع حاليًا.

تتميز الشقق بتصميم مفتوح ومثالي لحياة مريحة وحديثة. الشقة بها صالون واسع ومنطقة لتناول الطعام وغرفة نوم رئيسية واحدة وغرفة نوم ثانوية وحمام واحد ومنطقة مطبخ مفتوح. تحتوي الشقة أيضًا على تراس يوفر مساحة خارجية هادئة ومريحة.

تم تصميم الشقة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة ، مما يعزز الشعور بالفخامة والحداثة. الأرضيات مصنوعة من بلاط سيراميك حديث عالي الجودة ، متين وسهل التنظيف. كما أن ارتفاع السقف في الشقة كبير أيضًا ، مما يعزز الإحساس بالرحابة والأناقة.

من مزايا الشقق نصف تشطيب أنها تتيح للمالك الجديد تخصيص اللمسات النهائية وإضفاء الطابع الشخصي عليها حسب تفضيلاتهم. هذا يعني أنه يمكن للمشتري تصميم الشقة بسهولة وفقًا لأسلوبه الفريد وشخصيته مع الحفاظ على معايير الجودة العالية لشركة Sun Capital.

توفر صن كابيتال مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين. هناك العديد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية التي توفر طريقة منعشة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. كما يضم الكمبوند جيم وسبا ونادي. توفر المساحات الخضراء في جميع أنحاء الكمبوند بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الخارجية. علاوة على ذلك ، يحتوي المجمع على نقطة وصول مسورة ويوفر خدمات الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة لضمان سلامة وأمن سكانه.

توفر الشقق المكونة من غرفتي نوم ونصف تشطيب في صن كابيتال فرصة ممتازة لتملك المنازل في أحد أرقى المجمعات في 6 أكتوبر. الموقع الاستراتيجي للكمبوند ، والتصميم الحديث والتشطيبات عالية الجودة للشقق ، ووفرة وسائل الراحة والخدمات المتاحة تجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن تجربة معيشية مريحة وحديثة.