شقق نصف تشطيب 139 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB120075
4,865,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,865,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
139 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مجمع سكني واسع النطاق يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير Sun Capital ، التي تم تطويرها بواسطة Arabia Holding ، تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ومجموعة واسعة من المرافق.

يمتد Sun Capital من 557 فدانًا ، ويتألف من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين أن الفيلات لديها ما يصل إلى ست غرف نوم.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومجمع رياضي. يضم المجمع الرياضي ملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب تنس ، ومسار الركض. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق ، وسوبر ماركت ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم Sun Capital لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة لسكانها. يحتوي المركب على نظام أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وكاميرات CCTV ، ومدخل بوابات. يحتوي المركب أيضًا على فريق صيانة يضمن العمل المناسب لجميع المرافق والمرافق.

يقع Sun Capital في 6 أكتوبر ،