شقة نصف تشطيب 121 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB119269
2,584,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,584,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,359 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة ومريحة في قلب مدينة 6 أكتوبر ، فلا تنظر إلى أبعد من Sun Capital. يوفر هذا التطوير المذهل مجموعة من الشقق شبه المنقولة ، بما في ذلك وحدة جميلة تبلغ 121 مترًا متوفرة حاليًا للبيع.

يقع Sun Capital في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في 6 أكتوبر ، وهي مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وحمامات السباحة إلى مراكز اللياقة البدنية الحديثة ومراكز التسوق ، فإن هذا التطور لديه كل ما تحتاجه للعيش في نمط حياة مريح ومريح.

تعد الشقة التي يبلغ طولها 121 مترًا للبيع في Sun Capital الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تخصيص مساحة معيشتهم لأذواقهم وتفضيلاتهم. بفضل منطقة المعيشة والتناول الطعام في المخطط المفتوح ، وغرف نوم واسعة ، والمطبخ الحديث ، توفر هذه الشقة مساحة كبيرة لك ولعائلتك للاسترخاء والاستمتاع بمنزلك الجديد.

تتميز الشقة أيضًا بنوافذ كبيرة تتيح الكثير من الضوء الطبيعي ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء في جميع أنحاء الفضاء. ومع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة ، يمكنك التأكد من أن منزلك الجديد سيكون أنيقًا وعمليًا.

ولكن ربما يكون أفضل شيء في هذه الشقة شبه المنقولة هو موقعها