شقة نصف تشطيب 164 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB119197
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,097 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
164 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Sun Capital هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات واسع النطاق يقع في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. يتم تطوير المشروع من قبل Arabia Holding ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المركب على مساحة 557 فدانًا ومصممًا لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

The Sun Capital Compound هو مجتمع مكتفي ذاتيًا يقدم مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. يتضمن المشروع أكثر من 10000 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب أنماط وميزانيات مختلفة. تم تصميم الوحدات السكنية لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يشتمل مركب Sun Capital أيضًا على مجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك مراكز التسوق ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المنشآت التجارية لتلبية احتياجات السكان وتزويدهم بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات اللازمة.

يتضمن Sun Capital Compound أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمرافق الرياضية. تم تصميم مرافق الترفيه لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة للاستمتاع بها ، من الألعاب الرياضية الخارجية إلى الألعاب والأنشطة الداخلية.

واحدة من الميزات الفريدة لرابيع العاصمة